- باسل النجار - القاهرة - الاثنين 22 يونيو 2026 10:53 مساءً - الرئيسية
- رئيسي
شهدت منصة التواصل الاجتماعي «إكس»، اليوم الإثنين، عطلاً فنياً مفاجئاً أثر على عدد من المستخدمين في عدة مناطق، ما تسبب في صعوبات تتعلق بالوصول إلى المنصة واستخدام بعض خدماتها بشكل طبيعي.
وأفاد مستخدمون بظهور مشكلات في تحميل الصفحات الرئيسية وتحديث المنشورات، إلى جانب تعذر إرسال أو استقبال بعض الرسائل والإشعارات لدى فئات من المشتركين، فيما استمرت الخدمة بصورة طبيعية لدى مستخدمين آخرين.
ولم تصدر شركة «إكس» حتى الآن بياناً رسمياً يوضح أسباب الخلل أو نطاقه الجغرافي وحجم المتأثرين به، كما لم تكشف عن المدة المتوقعة لإعادة الخدمة بشكل كامل.
وتتابع الفرق الفنية التابعة للمنصة معالجة المشكلة، في وقت يتجه فيه المستخدمون إلى منصات ومواقع متابعة الأعطال التقنية لرصد تطورات الوضع والتأكد من مدى تأثر الخدمات.
ويأتي هذا العطل في ظل الاعتماد المتزايد على منصة «إكس» كإحدى أبرز شبكات التواصل الاجتماعي عالمياً، ما يجعل أي انقطاع أو خلل فني محل اهتمام واسع من المستخدمين ووسائل الإعلام.
للمزيد تابع
الخليج 24 على: فيسبوك | إكس | يوتيوب | إنستغرام | تيك توك
