- باسل النجار - القاهرة - الثلاثاء 23 يونيو 2026 11:13 صباحاً - الرئيسية
- رئيسي
أعلنت الهيئة العامة لمكافحة الفساد “نزاهة” عن إطلاق المرحلة التجريبية لخدماتها عبر تطبيق “سهل”، والتي تشمل خدمة تقديم البلاغات إلكترونياً، وخدمة متابعة حالة البلاغ، إضافة إلى خدمة إرفاق مستندات إضافية للبلاغات.
ويأتي هذا الإطلاق في إطار جهود الهيئة الرامية إلى تطوير خدماتها الرقمية، وتيسير إجراءات الإبلاغ والمتابعة، وتعزيز مبادئ الشفافية، من خلال قنوات آمنة وسرية.
وأكدت “نزاهة” أن هذه الخطوة تنسجم مع رؤيتها الاستراتيجية في تعزيز النزاهة ومكافحة الفساد، والارتقاء بكفاءة الخدمات الرقابية الرقمية، بما يسهم في تحسين جودة الأداء وتسهيل وصول المستفيدين إلى خدماتها.
للمزيد تابع
الخليج 24 على: فيسبوك | إكس | يوتيوب | إنستغرام | تيك توك
أخبار متعلقة :