- باسل النجار - القاهرة - الجمعة 26 يونيو 2026 04:43 مساءً - الرئيسية
- رئيسي
عادت النجمة العالمية أديل إلى العمل على مشاريع موسيقية جديدة، بعد نحو عامين من انتهاء إقامتها الغنائية الناجحة في لاس فيجاس، حيث شوهدت داخل استوديو Church Studios في منطقة كراوتش إند شمال لندن، الذي سبق أن سجلت فيه أجزاء من ألبومها الشهير "25".
وبحسب تقارير صحفية، توجهت أديل مؤخراً من لوس أنجلوس إلى مسقط رأسها لندن، وبدأت جلسات كتابة وتسجيل أغنيات جديدة بالتعاون مع المنتج الموسيقي بول إبوورث، مع حرصها على إبقاء تحركاتها بعيدة عن الأضواء.
وأفاد مصدر مقرب بأن الفنانة ستقضي ما لا يقل عن أسبوعين في لندن للعمل على مشروعها الجديد، مشيراً إلى أنها تجد راحة كبيرة في هذا الاستوديو الذي يحمل لها ذكريات فنية مهمة.
وأضاف المصدر أن المقربين من أديل شجعوها على العودة إلى البيئة التي نشأت فيها، اعتقاداً بأن ذلك سيوفر لها إلهاماً مختلفاً، خاصة بعد أن تأثر ألبومها الأخير "30"، الصادر عام 2021، بالحياة التي عاشتها في هوليوود.
وخلال وجودها في لندن، ظهرت أديل في عدد من المناسبات العامة، من بينها حضور حفل عيد ميلاد الممثل آرون تايلور جونسون، إضافة إلى مشاركتها في حفل للمغنية لولا يونج.
يُذكر أن أديل أنهت إقامتها الغنائية "Weekends with Adele" في نوفمبر 2024، وكانت قد أعلنت حينها رغبتها في التفرغ لفترة لعائلتها، قبل أن تعود حالياً للتركيز على أعمالها الفنية الجديدة.
للمزيد تابع
الخليج 24 على: فيسبوك | إكس | يوتيوب | إنستغرام | تيك توك
أخبار متعلقة :