سيف الحموري - الكويت - الاثنين 22 يونيو 2026 10:06 مساءً - أجرى وزير الخارجية الشيخ جراح الجابر اتصالا هاتفيا مع رئيس مجلس الوزراء وزير خارجية دولة قطر الشقيقة، الشيخ محمد بن عبدالرحمن، حيث جرى خلال الاتصال استعراض آخر التطورات التي تشهدها المنطقة والجهود المبذولة حيالها، لاسيما مخرجات الجولة الأولى من المباحثات رفيعة المستوى التي عقدت في الاتحاد السويسري في إطار مذكرة التفاهم الأميركية ـ الإيرانية، بمشاركة ممثلين عن الولايات المتحدة الأميركية وإيران والدولتين الوسيطتين، دولة قطر وجمهورية باكستان الإسلامية.
