سيف الحموري - الكويت - الخميس 25 يونيو 2026 11:36 صباحاً - بعث سمو ولي العهد الشيخ صباح الخالد، ببرقية تهنئة إلى صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير دولة قطر ضمنها سموه خالص تهانيه بمناسبة الذكرى الثالثة عشرة لتولي سموه مقاليد الحكم.
متمنيا لسموه دوام الصحة وموفور العافية ولدولة قطر الشقيقة وشعبها الكريم المزيد من التقدم والازدهار في ظل القيادة الرشيدة لسموه.
