الأمير يهنئ الدوق الأكبر لدوقية لوكسمبورغ الكبرى بالعيد الوطني لبلاده

سيف الحموري - - الثلاثاء 23 يونيو 2026 04:36 مساءً - بعث صاحب السمو أمير البلاد الشيخ مشعل الأحمد، ببرقية تهنئة إلى صاحب السمو الملكي الدوق الأكبر غيوم الخامس الدوق الأكبر لدوقية لوكسمبورغ الكبرى الصديقة عبر فيها سموه عن خالص تهانيه بمناسبة ذكرى العيد الوطني لبلاده.

Advertisements

متمنيا سموه لسموه موفور الصحة والعافية ولدوقية لوكسمبورغ وشعبها الصديق كل التقدم والازدهار.

أخبار متعلقة :