رئيس الوزراء هنأ الدوق الأكبر لدوقية لوكسمبورغ الكبرى بالعيد الوطني


سيف الحموري - - الثلاثاء 23 يونيو 2026 10:36 مساءً - بعث سمو الشيخ أحمد العبدالله رئيس مجلس الوزراء ببرقية تهنئة إلى صاحب السمو الملكي الدوق الأكبر غيوم الخامس الدوق الأكبر لدوقية لوكسمبورغ الكبرى الصديقة بمناسبة ذكرى العيد الوطني لبلاده.

Advertisements

أخبار متعلقة :