رئيس الوزراء يهنئ أمير قطر بالذكرى الـ 13 لتوليه مقاليد الحكم

سيف الحموري - - الخميس 25 يونيو 2026 11:36 صباحاً - بعث سمو رئيس الوزراء الشيخ أحمد العبدالله، ببرقية تهنئة إلى صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير دولة قطر  بمناسبة الذكرى الثالثة عشرة لتولي سموه مقاليد الحكم.

Advertisements

أخبار متعلقة :