الأمير يعزي رئيسة فنزويلا بالإنابة بضحايا الزلزالين اللذين ضربا بلادها

سيف الحموري - - الخميس 25 يونيو 2026 05:46 مساءً - بعث صاحب السمو أمير البلاد الشيخ مشعل الأحمد، ببرقية تعزية إلى الرئيسة ديلسي رودريغيز رئيسة جمهورية فنزويلا البوليفارية بالإنابة أعرب فيها سموه عن خالص تعازيه وصادق مواساته بضحايا الزلزالين اللذين ضربا جمهورية فنزويلا البوليفارية وأسفرا عن سقوط العديد من الضحايا والمصابين وتدمير للممتلكات والمرافق العامة.

Advertisements

راجيا سموه للمصابين سرعة الشفاء والعافية وأن يتمكن المسؤولون في البلد الصديق من احتواء وتجاوز آثار هذه الكارثة الطبيعية. 

أخبار متعلقة :