ياسر الجرجورة - الرياض - الاثنين 22 يونيو 2026 03:27 مساءً - حرص الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل، وزير الرياضة السعودى، على الاجتماع بلاعبى المنتخب في غرفة الملابس، بملعب مرسيدس بنز بمدينة أتلانتا الأمريكية، بعد الخسارة أمام إسبانيا 0-4 بالجولة الثانية من دور المجموعات بكأس العالم 2026.
للمزيد من أخبار كأس العالم 2026 اضغط هنا..
وحث وزير الرياضة لاعبى المنتخب على التعويض أمام الرأس الأخضر، بالجولة الثالثة والأخيرة من منافسات المجموعة الثالثة لكأس العالم 2026، والمقرر لها فجر السبت.
وزير الرياضة السعودى: لم نفقد الأمل
ووفقا للرياضية، قال الفيصل للاعبين إن الخسارة طبيعية فى كرة القدم، ولكن ليس بهذا المستوى، وعليكم أن تقدموا الصورة الحقيقية للكرة السعودية في المباراة المقبلة، مضيفا "لم نفقد الأمل، وفرصة التأهل بين أيدينا، وتتطلب الفوز على الرأس الأخضر في الجولة الأخيرة.
وحضر الجلسة ياسر المسحل، رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، واليوناني جورجيوس دونيس، مدرب المنتخب.
من جانبه وجَّه دونيس رسالة للاعبين شدد فيها على أن الخسارة لا تعني النهاية، مؤكدًا أن بعض المنتخبات تعرضت لخسائر قاسية لكنها نجحت في تجاوزها، مطالبًا لاعبيه بالتركيز ومضاعفة الجهد من أجل الظهور بشكل مختلف أمام الرأس الأخضر.
