باسل النجار - القاهرة - الثلاثاء 23 يونيو 2026 03:03 مساءً - كشف الكاتب والسيناريست عمرو محمود ياسين كواليس المرحلة الصعبة التي عاشها مع زوجته الإعلامية آيات أباظة خلال رحلتها مع مرض السرطان، متحدثًا عن التحديات النفسية والعلاجية التي واجهتهما طوال الفترة الماضية.
وخلال ظهوره في برنامج «كلمة أخيرة» مع الإعلامي أحمد سالم على قناة ON، أوضح عمرو محمود ياسين أن رحلة العلاج لم تكن سهلة، مشيرًا إلى أنها تضمنت مراحل متعددة من العلاج الدوائي والتدخل الجراحي والمتابعة المستمرة.
وقال إنهما أنهيا رحلة علاج خلال العام الماضي واحتفلا بمؤشرات إيجابية على التعافي، قبل أن تكشف فحوصات لاحقة عن تطورات صحية استدعت بدء مرحلة علاج جديدة، مؤكدًا أن ما عاشه مع أسرته خلال تلك الفترة كان أكثر صعوبة مما يبدو عند الحديث عنه.
وأشار إلى أن أصعب ما واجهه كان انتظار نتائج الفحوصات الطبية، موضحًا أن تلك اللحظات كانت تحمل قدرًا كبيرًا من القلق والخوف، حيث كان الأمل الوحيد دائمًا أن تأتي النتائج مطمئنة، لكن حالة الترقب كانت تفرض ضغوطًا نفسية هائلة عليه.
وأضاف أن تلقي الأخبار غير السارة كان يمثل تحديًا آخر، خاصة عندما كان يضطر إلى إبلاغ زوجته بنتائج الفحوصات، مؤكدًا أن هذه المواقف كانت من أكثر اللحظات إيلامًا بالنسبة له، في ظل عدم توقعها أحيانًا لوجود أي تطورات صحية جديدة.
وتابع أن الجمهور والمقربين كانوا يحرصون على السؤال والاطمئنان باستمرار، إلا أن حجم المعاناة النفسية التي تعيشها الأسرة خلال فترات العلاج والانتظار لا يدركه سوى من يمر بهذه التجربة بنفسه.
وفي ختام حديثه، استعاد عمرو محمود ياسين قصة ارتباطه بزوجته، موضحًا أن علاقتهما بدأت منذ المرحلة الثانوية، ثم تطورت إلى خطوبة خلال سنوات الدراسة الجامعية قبل أن يتزوجا، مشيرًا إلى أن طول سنوات العشرة بينهما جعل الأزمة الصحية أكثر تأثيرًا وصعوبة عليه من الناحية الإنسانية.
للمزيد تابع
الخليج 24 على: فيسبوك | إكس | يوتيوب | إنستغرام | تيك توك
أخبار متعلقة :